القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

مستجدات الإنتخابات الأمريكية : دونالد ترامب يعلن انه حصل على أغلب الأصوات في الإنتخابات الرئاسية

الإنتخابات الأمريكية



 


أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قبل قليل، حصوله على معظم الأصوات في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مؤكدا أنه سيفوز في الانتخابات. 


وقال ترامب في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": إنه حصل على 72 مليون صوت في الانتخابات، مشيرا إلى أن تلك الأصوات تعد أكثر نتيجة يحصل عليها مقارنة بأي رئيس في تاريخ الولايات المتحدة. 


وأضاف ترامب: "يسعدني أن أعلن أنني قدمت دعمي الكامل وتأييدي لرونا مكدانيل لمواصلة رئاسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري (RNC)". 


وواصل قائلا؛ "يسأل الجميع لماذا كانت الانتخابات الرئاسية الأخيرة غير دقيقة عندما تعلق الأمر بي. لأنها مزيفة ، تمامًا مثل الكثير من وسائط Lamestream!" 


وأعلنت وسائل إعلام أميركية في وقت سابق، فوز الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأربعاء، بأصوات ولاية ألاسكا، بعد أن حاز على نحو 149 ألف صوتا، وبنسبة 57 في المئة، من مجمل الأصوات. 


وبهذا تصبح أعداد أعضاء الهيئة الانتخابية لصالح ترامب 217 عضوا، مقابل 290 عضوا لمنافسه المرشح الديمقراطي، جو بايدن، والذي أعلنته وسائل إعلام على أنه من فاز بالإنتخابات الرئاسية الأمريكية. 


وحصل جو بايدن أصوات 102 آلاف شخصا، وبنسبة تتجاوز 39 في المئة. 


وبدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إجراءات قضائية للطعن في نتائج ولايات أعلنت وسائل إعلام أميركية فوز جو بايدن فيها، حيث يرفض ترامب الإعتراف بالنتائج الحالية مؤكدا فوزه في الانتخابات الرئاسية.

هل اعجبك الخـــبر :