القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

خالد الرويشان : لا جمهورية دون اليمن الكبير الذي يعترف به العالم ولا يمن كبيراً بلا جمهورية


 

وزير الثقافة السابق الأستاذ خالد الرويشان أكد أن عدم وجود الجمهورية يعني بلاشك عدم وجود اليمن الكبير . 


وقال الأستاذ خالد الرويشان في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" بلا يمن كبير لن تستعاد الجمهورية التي يعترف بها وبحدودها العالم كله " 


وأضاف الرويشان  :" الكارثة أن اليمنيين عالقون بين أحزابهم وأصنامهم وزعمائهم بشكلٍ مخيف ومُدمّر بتمويل وإدارة التحالف" 


واستطرد بالقول :" جيوش وأحزمة وجماعات تقاتل بعضها بالسلاح.. تعز نموذجاً ..وجيوش أخرى من بعوض الكَتَبَة وذباب الشتّامين يترصدون كل صوت للجمهورية واليمن الكبير وزاد الطين بلّةً انقسام اليمنيين أو تقسيمهم بالأحرى بين دولتي التحالف السعودي الإماراتي! من تعز إلى عدن إلى سقطرى" 


وتابع منشوره :"والكارثة الأكبر أن هذا التحالف الزائف أمات القضية اليمنية وخنقها حتى وصل الأمر لضرب الجيش الوطني بالصواريخ على أبواب عدن وقد فعل ذلك بعد أن دمّر البنية التحتية للبلاد خلال سنوات الحرب!" 


وخاطب الرويشان اليمنيين بالقول :" تأملوا ما حدث ويحدث لجوهرة العالَم جزيرة سقطرى اليمنية وأهلها ومحافظها المنفي محروس من دولَتَي التحالف" 


وقال الرويشان :"أسقط التحالف سقطرى من إدارة شرعية الخائب الصامت هادي وتتوقعون استعادة الجمهورية واليمن الكبير على أيديهم". 


وأضاف :"تذكّروا ياشباب اليمن أن الذين يتحدثون اليوم عن تحرير الشمال بالتخلي عن الجنوب هم أنفسهم الذين أهدوا الشمال وصنعاء ذات يوم للثعابين إياها هؤلاء الزائفون لن يطالوا هذه ولا تلك". 


واختتم منشوره بالنفي : "لا جمهورية دون اليمن الكبير الذي يعترف به العالم ولا يمن كبيراً بلا جمهورية تُساوي بين كل اليمنيين".

هل اعجبك الخـــبر :