القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جدل حول تغريدة اليدومي ومحمد علي الحوثي يرد

محمد اليدومي ريس حزب التجمع اليمني للإصلاح



أثارت تغريدة لمحمد اليدومي، رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح،  جدلا واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة صياغتها بشكل  محير وغامض، وهو ما دفع النشطاء لتفسيرها بأنها ”رسالة للتحالف العربي وللرئيس عبدربه منصور هادي" باعتبارها متزامنة مع فشل تنفيذ اتفاق الرياض.


وكتب اليدومي على صفحته الشخصية، حكمة وقول مآثورشهير: "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك..!!" مما أثار جدلا واسعا وتساؤلات عدة حول اسبابها وتوقيتها والرسالة المراد ايصالها عبر هذه الحكمة المآثورة، وقد تباينت عدة آراء حولها.


وتأتي تغريدة اليدومي، بالتزامن مع فشل تنفيذ "اتفاق الرياض" والتصعيد العسكري الذي تشهدة محافظة أبين (جنوبي اليمن)، بين القوات الحكومية وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.


ولم يتوقف تباين الآراء الدائر حول تغريدة اليدومي عند النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد علق رئيس اللجنة الثورية لجماعة الحوثي محمد علي الحوثي، على تغريده اليدومي بالقول "إن تلك العبارة من الأمثال الخاطئة المشتهرة".

وكتب محمد علي الحوثي في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ردا على رئيس حزب الإصلاح: "من الأمثال الخاطئة المشتهرة.. الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك فلاوجه للشبه بين قطع السيف وقطع الإنسان للوقت".


وتابع الحوثي قائلا؛ "والصحيح الوقت كالسيل أن لم تقطعه قطعك، معتبرا بأن رده على اليدومي رسالة للأعداء حسب تعبيره.

هل اعجبك الخـــبر :