القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

أغنية "بيبي شارك" الكورية حققت اعلى مشاهدة في العالم تجاوزت 7 مليار

baby shark


أصبحت أغنية الأطفال المشهورة "بيبي شارك" رسميا، اليوم الاثنين، أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على الإطلاق على موقع "يوتيوب" ، بمشاهدات تجاوزت 7 مليارات مشاهدة. 


فمع حلول توقيت 04:00 بتوقيت غرينتش،أمس اليوم الاثنين، سجلت النسخة الإنجليزية من "بيبي شارك" أكثر من 7 مليارات مشاهدة على موقع "يوتيوب"، مما يجعلها الأكثر مشاهدة وتزيح أغنية لويس فونسي "ديسباسيتو" من منصب الأكثر مشاهدة على المنصة، بحسب وكالة "فرانس برس" الفرنسية. 


وأغنية "بيبي شارك" كورية المنشأ، وتم تحميلها لأول مرة على "يوتيوب" في 17 من شهر يونيو/حزيران 2016، هي عبارة عن ريمكس لأغنية أمريكية أنتجتها شركة "بينكفونغ" ومقرها العاصمة الكورية سيئول. 


ومهد نجاح الأغنية الكبير على "يوتيوب" طريق وصولها للمركز 32 على قائمة "بيلبورد هوت 100" حول العالم في شهر يناير/كانو الثاني 2019. 


وبخلاف محبيها من الصغار، فقد نجحت أغنية "بيبي شارك" في جذب انتباه الكثير من المعجبين البالغين والكبار، كما استعان بها فريق "واشنطن ناشونالز" للبيسبول نشيدا له، وعزف البيت الأبيض لحنها خلال احتفالات خاصة به. 


وعزفت إحدى المدن الأمريكية أغنية "بيبي شارك" بشكل مستمر، بينما استخدمت بلدة  ويست بالم بيتش الأمريكية في فلوريدا لحنها في محاولة لثني المشردين عن التجمع في مكان عام. 



هل اعجبك الخـــبر :