القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

صنعاء : السلطات الأمنية تفرج عن مديرة قصر السلطانة مع إستمرار حجز أموال الشركات

قصر السلطانة



قالت مصادر محلية وإعلامية متطابقة للـ " المشهد اليمني "، إن السلطات الأمنية بصنعاء، اطلقت سراح بلقيس الحداد صاحبة شركة قصر السلطانة. 


وأكدت المصادر أن السلطات الأمنية افرجت السبت، عن بلقيس الحداد، صاحبة شركة الأسهم التجارية، والتي تعيل أكثر من 350 الف أسرة. 


وبحسب تطابق المصادر فإن الافراج عن "بلقيس" لا يشمل إزالة الحجز الذي تفرضه السلطات الأمنية على أموال الشركات والمساهمين فيها. 


وكانت النيابة العامة بصنعاء في وقت سابق اعلنت ضبط وتوريد أموال شركة المساهمة التابعة لبلقيس الحداد او ما يسمى "مشغل قصر السلطانة" والتي تقدر بـ (1,312,447,453) مليار وثلاثمائة واثني عشر مليوناً وأربعمائة وسبعة وأربعون ألفاً وأربعمائة وثلاثة وخمسون ريال يمني، بالاضافة الى مبلغ (1,584,215) مليون وخمسمائة وأربعة وثمانون ألفاً ومائتين وخمسة عشر دولار أمريكي، ومبلغ (19,153,902) تسعة عشر مليون ومائة وثلاثة وخمسون ألفاً وتسعمائة واثنين ريال سعودي. 


وتتهم السلطات الأمنية بصنعاء بلقيس الحداد التي احتجزوها في 18 تموز / يوليو الماضي، بإنشاء شركة أسهم وهمية، والعمل على المضاربة بالعملة الصعبة والقيام بغسيل الأموال، وهذا بدورة ما دفع البنك المركزي بصنعاء إلى إصدار توجيه بإيقاف أرصدة الشركات الوهمية، وحجز أموالها في جميع شركات ومحلات الصرافة.

هل اعجبك الخـــبر :