القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

برشلونة : بعد الفضيحة المدوية امام بايرن ميونخ في دوري الأبطال ميسي يعلن الرحيل

ليونيل ميسي يرحل من برشلونة


اكد تقرير صحفي أن بعضاً من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني، قد اكدوا ترحيبهم رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صيف 2020م، في ما لوحصل على عرض مناسب.

ونقلت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، عن "BBC Sport"، في وقت سابق، أن رئيس نادي برشلونة بارتوميو، يفكر في السماح للنجم الأرجنتيني ميسي بالرحيل عن النادي وانه سيكون مع قرار رحيل الأخير.

وتحدثت شبكة "ESPN" الاخبارية العالمية عن بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي، أنهم لا يمانعون رحيل ميسي عن "كامب نو"، في ما لو حصل على عرض مناسب.

فيما قد أكدت إذاعة "RAC1" أن ميسي أبلغ مدرب برشلونة الجديد الهولندي رونالد كومان، خلال اجتماعهما مساء الخميس الفائت، قراره بالرحيل عن صفوف النادي الإسباني برشلونة في هذا الصيف، وألا يكون جزءا من خطته المستقبلية.

من جهة أخرى، كشف البرنامج الشهير"الشيرنجيتو"، أن ليونيل ميسي يشعر بالغضب من احتمالية استمراره مع نادي برشلونة، لأن قيامه بعمل جيد مع الفريق خلال الموسم المقبل في "كامب نو"، سيضيف لرصيد جوسيب ماريا بارتوميو في انتخابات الرئاسة.


ولفتت الإذاعة النظر إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان واضحا وصارما في قراره، وأكد أن إمكانية البقاء في برشلونة لموسم إضافي هو أمر صعب جدا للغاية، وأنه يرى نفسه خارج أسوار النادي الكتالوني.

ولكن المدرب كومان قال، يوم امس الجمعة، في تصريح صحفي: "ميسي يجب أن يشعر بأهميته هنا.. يجب أن ينهي مسيرته هنا، لأن برشلونة ميسي، وبرشلونة هو ميسي".

واكدت التقارير الصحفية ان النجم الأرجنتيني قد يتلقى عروض من بعض الأندية الأوروبية مثل مانشستر سيتي، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان، وذلك بعد الهزيمة المدوية للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8)، في دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في ربع النهائي.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) مع ناديه برشلونة في العام 2021، ويتضمن شرطا جزائيا بغرامه قدرها 700 مليون يورو، في وقت تقدر قيمت اللاعب السوقية في الوقت الحالي بنحو 112 مليون يورو فقط.
هل اعجبك الخـــبر :