القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

تعرف على تشكيلة برشلونة قبل مباراته امام البايرن

تشكيلة برشلونة امام بايرن يونخ


يضرب برشلونة موعداً مصيريا قوياً مع بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الجمعة، في لقاءٍ سيبحث فيه كلا الفريقين الانتصار من أجل حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي.

وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على نابولي في مجموع مبارتي الإياب والذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما هز بايرن ميونخ شباك تشيلسي سبع مرات متتالية  مقابل هدف لـ تشيلسي الإنجليزي في ثمن النهائي.

غريزمان لن يُشارك أساسياً ضد بايرن ميونخ الألماني:

ووفقاً شبكة "ESPN" الأخبارية العالمية، فإن أنطوان غريزمان لن يشارك بصفة أساسية ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم الجمعة، حيث يُفضل كيكي سيتيين الاعتماد على 4 لاعبين في خط الوسط، بدلاً من 3.

وألمحت شبكة "ESPN" ، إلى أن تشكيلة فريق برشلونة ستكون كالتالي : " تير شتيجن، جوردي ألبا، لونجليه، جيرارد بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، لويس سواريز".

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن اللاعبين الذين تعاقد معهم برشلونة لتعويض نيمار دا سيلفا، لن يبدأ أي منهم مباراة اليوم بشكلٍ أساسي، سواء تعلق الأمر بأنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي، أو فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونخ.


عثمان ديمبيلي وتعافيه من الإصابة

حصل عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، على التصريح الطبي، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقه برشلونه وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمدينة لشبونة.

وكان لاعب برشلونه عثمان ديمبيلي، قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن خلال شهر فبراير الماضي، وخضع وقتها لعملية جراحية أجبرته على الغياب عن الملاعب لخمسة أشهر تماماً، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية خلال الأسبوع الحالي.

برشلونة يعلن عن جاهزية لاعبه عثمان ديمبيلي لمواجهة البايرن

وكتب النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي بتويتر، إن لاعبه عثمان ديمبيلي حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي وتعافيه من الإصابه، وبذلك بات اللاعب الفرنسي جاهزاً للمشاركة ضد بايرن ميونخ.

ويعد بايرن ميونخ الفريق المرشح للبطولة وللفوز في لقاء اليوم، ولكن العملاق الكتالوني يُراهن على مستوى نجمه ليونيل ميسي، فإذا كان البولجا في أحسن أحواله، فإن حظوظه في التأهل ستكون مرتفعة للغاية.

هل اعجبك الخـــبر :