القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كأس الخليج : منتخب الكويت يودع البطولة والمطوع يعلق

 


ودع منتخب الكويت بطولة كأس الخليج ال25 من الدور الأول، اليوم الجمعة، بعد تعادله مع نظيره البحريني (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، على استاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة العراقية.


وسجل للمنتخب البحريني مهدي حميدان "26"، قبل أن يدرك شبيب الخالدي التعادل للكويت "45".


وبهذه النتيجة، أصبح الأزرق الكويتي في المركز الثالث ب4 نقاط، بينما تصدر الأحمر البحريني المجموعة برصيد 7 نقاط.


وخطف المنتخب القطري بطاقة العبور الثانية عن هذه المجموعة، بعد تعادله (1-1) مع الإمارات، حيث احتل الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الكويت.


وتاهل المنتخب البحريني بذلك لمواجهة نظيره العماني، بينما ضرب المنتخب القطري موعدا مع أسود الرافدين، أصحاب الأرض، في الدور نصف النهائي.




وعلق الكويتي بدر المطوع، عميد لاعبي العالم، على وداع منتخب بلاده منافسات "خليجي 25"، بعد التعادل (1-1) أمام

 البحرين مساء اليوم الجمعة في البصرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس الخليج.


وقال المطوع في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": " شكرا لكم يا أبطال، كفيتوا ووفيتوا، وبإذن الله المستقبل أمامكم".


وكان المطوع قد خرج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب الكويت، قبل منافسات خليجي 25، رغبة من الاتحاد الكويتي، النزول بالمعدل العمري للأزرق، وبناء جيل لمستقبل الكرة الكويتية.


وسبق للمطوع أن بارك لمنتخب الكويت، فوزه على المنتخب الإماراتي، ولم يصدر عن اللاعب أي تصريح بخصوص خروجه من حسابات الجهاز الفني، أو إبعاده عن الأزرق رغم المطالبات الجماهيرية بتواجده في قائمة الأزرق ب"خليجي 25".


جدير بالذكر، أن المطوع هو القائد التاريخي لمنتخب الكويت، بعد أن تمكن من خوض 196 مباراة دولية مع الأزرق، كما تواجد على الدوام ومنذ 2003، في حسابات الأجهزة الفنية المتعاقبة على المنتخبات الكويتية.

هل اعجبك الخـــبر :