القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

زلاتكو داليتش: أتمنى بقاء لوكا مودريتش.. والمغرب أجمل مفاجآت مونديال قطر

 


قال زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، إنه يتمنى استمرار القائد لوكا مودريتش، ومشاركته في يورو 2024.


وأشار داليتش في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المغرب "نعلم تماما مكانة لوكا مودريتش، نتمنى بقاء النجم المخضرم، لكن في النهاية الأمر يرجع له".


وأكد أن المباراة ضد المغرب بمثابة نهائي بالنسبة لمنتخب كرواتيا، لأن الفوز يضمن الحصول على ميدالية في المونديال.


وأوضح أن المغرب قدم مستويات رائعة مفاجئة للجميع، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة خاصة أن المنافس يملك الروح القتالية العالية والأداء المميز.


وعن حصول كرواتيا على برونزية مونديال 1998، أوضح أن الأمر كان بمثابة إنجاز كبير بعد استقلال بلاده، موضحًا أن الأمر مهم ويحفز اللاعبين لتكرار نفس الإنجاز.


وأشار إلى أن المنتخب الكرواتي يتمنى أن يحصل على ميدالية مونديالية أخرى ليواصل الإنجازات التي حققها في السنوات الأخيرة، ويعود إلى بلاده مرفوع الرأس.


وأكد أن المنتخب الكرواتي سيخوض مباراته السابعة في غضون شهر واحد، كما أن هناك إصابة بالنسبة لمارسيلو بروزفيتش وجوزيب يورانوفيتش، وسيتضح موقف الثنائي عقب مران اليوم.


وأوضح أنه لا يود اللعب بشكل أساسي بلاعبين لديهم إصابات، كي لا يخسر التبديلات، مؤكدا أن مواجهة الغد ستكون مختلفة عن لقاء دور المجموعات.


وبشأن أداء التحكيم في البطولة، أكد أن الفيفا يجازف نوعا ما بشأن بعض الأمور التحكيمية، لكنه لم يكن يريد أن يتحدث عن التحكيم عقب لقاء الأرجنتين في نصف النهائي.


وأضاف "لم يكن يتوقع أحد أن يصل المغرب إلى المربع الذهبي، نحترم المنافس بشكل جيد ولكننا جاهزون".


وأكد أن هناك منتخبات كان بمقدورها الوصول لمستويات أفضل مثل هولندا وإسبانيا، موضحًا أن منتخب المغرب أجمل مفاجآت المونديال حتى الآن.


وأشار إلى أن إقامة بطولة كأس العالم في الشتاء وخلال منتصف الموسم، منحت المنتخبات الصغيرة، فرصة مهمة لتحقيق نتائج طيبة.

هل اعجبك الخـــبر :