القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الدوري الأسباني : برشلونة في صدارة الدوري بعد خسارة ريال مدريد

 


فاز رايو فاليكانو على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 3-2، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الدوري الإسباني.


سجل هدفي ريال مدريد، لوكا مودريتش من ركلة جزاء في الدقيقة 37، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 41.


وحملت ثلاثية رايو فاليكانو، سانتي كوميسانيا وألفارو جارسيا وأوسكار تريخو في الدقائق 5 و44 و67.


وبهذا الانتصار، رفع رايو فاليكانو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن.


بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في الوصافة، بعد خسارته الأولى في الليجا هذا الموسم.


بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، ونجحوا في تسجيل هدف مبكر بالدقيقة الخامسة، حيث أرسل فيران جارسيا لاعب رايو فاليكانو، عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، ومن لمسة واحدة بالقدم اليسرى من كوميسانيا، وضع الكرة أسفل يسار كورتوا.


وكاد كاميو مهاجم رايو فاليكانو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 13، حيث استغل تمريرة بالخطأ من ميليتاو داخل المنطقة، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة.


وتألق كورتوا في التصدي لتصويبة صاروخية من إيزي بالازون لاعب رايو فاليكانو في الدقيقة 30.


وقرر حكم المباراة، احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 36، بسبب عرقلة المدافع فران جارسيا لأسينسيو داخل المنطقة، وانبرى مودريتش لتنفيذها وسجلها بنجاح.


ومن ركلة ركنية نفذها أسينسيو، وصلت الكرة داخل المنطقة نحو ميليتاو الذي كان خارج رقابة مدافعي الخصم، وارتقى وسدد أسفل يسار الحارس ديميتريفيسكي في الدقيقة 41.


وسريعا تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 44، حيث استغل ألفارو جارسيا، كرة مرتدة من دفاع ريال مدريد، وصوب بقوة أسفل يمين كورتوا الذي لمس الكرة قبل أن تسكن الشباك.


وأرسل ميليتاو كرة طولية في عمق دفاع رايو فاليكانو نحو زميله فينيسيوس، الذي سدد مباشرة كرة مرت بجانب مرمى أصحاب الأرض قبل صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل 2-2.


ومع بداية الشوط الثاني، انطلق أسينسيو، ومرر إلى رودريجو الذي سدد كرة قوية مرت أعلى مرمى رايو فاليكانو في الدقيقة 47.


واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لرايو فاليكانو في الدقيقة 65، على داني كارفاخال حيث لمست الكرة يده، وانبرى لتنفيذها أوسكار تريخو لكن الحارس تيبو كورتوا تصدى لها.


وبالرجوع لتقنية الفيديو، قرر حكم المباراة، إعادة ركلة الجزاء نظرا لتقدم كورتوا على خط المرمى، وهذه المرة وضعها تريخو أسفل يسار الحارس كورتوا في الدقيقة 68.


وتلقى داني كارفاخال كرة عرضية من الطرف الأيسر، وسدد على الطائر بجانب مرمى ديميتريفيسكي حارس رايو فاليكانو في الدقيقة 73.


وأهدر رودريجو، فرصة اقتناص هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 89، حيث تلقى عرضية من أسينسيو، وسدد كرة بقوة زائدة مرت أعلى مرمى فاليكانو.


وفشلت محاولات لاعبي الميرنجي لخطف هدف التعادل، ليخسر ريال مدريد، للمرة الأولى في الليجا هذا الموسم.

هل اعجبك الخـــبر :