القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الدوري الإنجليزي : أستون فيلا يفتتح عهد إيمري بانتصار قاس على مانشستر يونايتد

 


حقق أستون فيلا انتصارا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد (3-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 15 من البريميرليج، في أولى مباريات أصحاب الأرض تحت قيادة المدرب الجديد، أوناي إيمري.


وسجل أهداف أستون فيلا: ليون بايلي، لوكاس دين، جاكوب رامسي، في الدقائق (8، 11، 49)، بينما أحرز هدف الشياطين الحمر الوحيد لوك شو، في الدقيقة 45.


وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة، في المركز الخامس، بينما رفع الفيلانز رصيدهم إلى 15 نقطة، في المركز الرابع عشر.


بدأت المباراة بضغط مبكر من أصحاب الأرض، ونجح ليون بايلي في تسجيل هدف التقدم لأستون فيلا، عندما تلقى تمريرة من زميله جاكوب رامسي، وسدد كرة أرضية سكنت مرمى دي خيا في الدقيقة 7.


ولم يمهل الفيلانز الضيوف الفرصة لالتقاط أنفاسهم، حيث أضاف لوكاس دين الهدف الثاني، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 11.


وانطلق أليخاندرو جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، وتوغل في منطقة جزاء أستون فيلا، وصوب كرة قوية لكن الحارس إيميليانو مارتينيز تصدى لها ببراعة، في الدقيقة 33.


ونجح لوك شو في تسجيل هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 45، حينما استغل كرة مرتدة من دفاع أستون فيلا، ومن لمسة واحدة أطلق تسديدة قوية ارتطمت بجاكوب رامسي لتسكن الشباك.


ومع بداية الشوط الثاني، نجح جاكوب رامسي في إضافة الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 49، عندما تلقى كرة عرضية من زميله وايتكنز، وسدد على يسار الحارس دي خيا.


وصوب أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، كرة من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة إيميليانو مارتينيز في الدقيقة 83.


واستمرت محاولات الشياطين الحمر لتقليص الفارق دون فائدة، ليتلقى الفريق أول هزيمة، بعد 5 جولات متتالية لم يذق فيها طعم الخسارة في البريميرليج.

هل اعجبك الخـــبر :