القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الدولي المغربي بونو ينقذ إشبيلية من الخسارة أمام فالنسيا

 



ارتدى الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، قفاز الإجادة بعد أن أنقذ فريقه إشبيلية من خسارة كانت وشيكة هي الأولى للفريق تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، وذلك بعد أن تصدى لركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، ليحافظ على التعادل القاتل بهدف لمثله أمام فالنسيا في اللقاء المثير الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".



وعلى ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، حملت ثنائية المباراة النكهة اللاتينية، حيث تقدم الضيوف أولا منذ الدقيقة 6 بفضل النجم الأوروجوائي المخضرم إدينسون كافاني.


ولكن قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح الأرجنتيني إيريك لاميلا في إنقاذ الفريق الأندلسي من الخسارة الأولى له مع مواطنه سامباولي على مقعد المدير الفني، بهدف التعادل.


وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء لفالنسيا وطرد معها المدافع الشاب كيكي سالاس، ولكن تعملق بونو وتصدى للركلة من قدم قائد الضيوف خوسيه لويس جايا.


وارتضى الفريقان بنقطة التعادل، ليصبح رصيد إشبيلية 10 نقاط يحتل بها المركز ال11 مؤقتا، ويحافظ على سجله خاليا من أي خسارة في رابع مباراة يقودها سامباولي حيث حقق سابقا انتصارا واحدا مع تعادل في الليجا، وتعادل في دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند الألماني.


بينما هذا هو التعادل الثاني تواليا ل"الخفافيش"، ليصبح رصيد فريق الإيطالي جينارو جاتوزو 15 نقطة يأتي بها ثامنا بشكل مؤقت.

هل اعجبك الخـــبر :