القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

وزير سابق يكشف عن بداية قوية للرئيس ”العليمي” لكسر حصار غير معلن منذ سنوات

 


كشف وزير الثقافة اليمني الأسبق، خالد الرويشان، عن بداية قوية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، لكسر العزلة والحصار غير المعلنين منذ سوات.


وقال في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "، إن زيارة الرئيس العليمي، إلى دولة الكويت، بداية قوية لكسر حصارٍ غير معلن منذ سنوات.


وأشاد الرويشان، بالاستقبال الرسمي اللافت للكويت، أثناء وصول الرئيس العليمي والوفد المرافق له، ورفع العلم اليمني في سماء وشوارع الكويت.


وأوضح أن لليمن في قلب الكويت وريدٌ وشِريان، مطالبا الرئيس العليمي بأن يبح بهواجسه وهواجس اليمن الجمهوري الكبير للكويت.


ومساء الإثنين، وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد محمد العليمي، العاصمة الكويتية في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، ضمن جولة خارجية تشمل أيضا البحرين، ومصر، وقطر.


وكان في مقدمة مستقبلي الرئيس رشاد العليمي، وعضو مجلس القيادة فرج البحسني، والوفد الحكومي المرافق؛ رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".


وأعرب العليمي عن عظيم تقديره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، نظير ما قدموه من دعم سخي للشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المراحل، بما في ذلك المساعي الكويتية الحميدة لإحلال السلام والاستقرار في اليمن.


كما أعرب رئيس مجلس القيادة، عن أمله في أن تمثل هذه الزيارة نقلة إضافية في العلاقات بين البلدين، وتعزيز الدور الكويتي الرائد إلى جانب تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة في مد يد العون للإصلاحات الاقتصادية، والخدمية، والمعيشية التي يقودها المجلس وحكومته الشرعية.

هل اعجبك الخـــبر :