القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

السكرتير الإعلامي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح ينشر إعلان مفاجئ

 


بمحاولة لاستخدام الجنوب كورقة تهديد وابتزاز من قبل أتباع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لنيل حصة في التسوية السياسية القادمة، أعلن القيادي والسكرتير الإعلامي السابق للرئيس الراحل علي عبدالله صالح عن قيام ما تسمى بدولة الجنوب بواقعة أثارت سخرية معظم الجنوبيين، الذين سخروا من هكذا إعلان لم يقدم على إعلانه حتى المجلس الانتقالي الجنوبي نفسه وباقي المكونات الفاعلة في جنوب اليمن. 


وأعلن نبيل الصوفي، السكرتير الإعلامي للراحل صالح، في تصريح مثير نشره اليوم على مواقع التواصل، قيام دولة الجنوب وكذلك قيام دولة مستقلة في الشمال وانتهاء الجمهورية اليمنية. 


وقال الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الراحل علي عبدلله صالح أن "الوحدة اليمنية انتهت بانفصال الحوثي وأن قيام دولة جنوبية باتت هي الخطوة الاهم اليوم الحرب طويلة ضد الحوثي لاستعادة الشمال". 


واضاف الصوفي بالقول: "حال الشمال، موجع.. يوهمهم هادي وعلي محسن باكاذيب هم بحاجتها لتجنب وجع وقهر الواقع.. وانا وكثيرون مثلي نقول لهم الواقع كما هو: ‏الوحدة انتهت بانفصال الحوثي. 


‏وقيام دولة جنوبية هو الخطوة الاهم اليوم الحرب طويلة ضد الحوثي لاستعادة الشمال، ‏لايتحمل الناس هذه الواقعية فيشتمون بكل اخلاص".

هل اعجبك الخـــبر :