القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

مصادر أمنية تطلق تحذيرات هامة للمغتربين المغادرين المملكة العربية السعودية الى اليمن عبر منفذ الوديعة البري

 

منفذ الوديعة البري

وجهت مصادر أمنية يمنية، اليوم السبت، تحذيرات هامة لـ"المغتربين اليمنيين" المسافرين عبر طريق الوديعة-العبر-مارب. 


ودعت المصادر عبر موقع "المشهد اليمني"، كافة المسافرين اليمنيين المغادرين أو الواصلين الى الاراضي اليمنية الى عدم التوقف في سوق الوديعة أو العبر لأن المتقطعين لديهم عناصر منتشرين في السوقين أمام المطاعم أو عند الصرافين أو سوق القات، لرصد المغتربين ومعرفة أعدادهم وما اذا كانوا يمتلكون أي سلاح تمهيدا لإبلاغ المتقطعين بمواصفات السيارات التي يستقلونها و أوصاف المسافرين. 


وناشدت المصادر كافة المسافرين اليمنيين الواصلين الى اليمن عن طريق منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية خلال الفترة الصباحية وتجنب الخروج في الفترة المسائية، وعدم حيازة أي مبالغ مالية كبيرة بحوزتهم، وتجهيز ما يحتاجون من تكاليف للسفر بالريال اليمني بداخل أسوار المنفذ بعيدا عن عيون جواسيس وأعوان المتقطعين الذين ينتشرون في الاسواق المذكورة وأماكن أخرى. 


وشددت المصادر بأن على المغتربين المسافرين الابتعاد عن تصوير سياراتهم التي يستلقونها وما تحمله ونشر ذلك عبر شبكات الاجتماعي لكونها تساعد عصابات التقطع في رصدها والانقضاض عليها بنجاح. 


وأكدت المصادر بأن على المغتربين المغادرين من المملكة الانتباه للطريق بشكل جيد ومدى خلوها من الحفر والمطبات، والتركيز على الطريق التي سيعبرون منها فور دخولهم الاراضي اليمنية والتي هي طريق العبر المليئة بالمتقطعين والمخاطر والحفر والمطبات حفاظا على سلامتهم. 


وتشهد طريق العبر حوادث تقطع ونهب وقتل متفرقة بين الحين والآخر معظم ضحاياها من المغتربين اليمنيين، في ظل دعوات للحكومة اليمنية المعترف بها لتأمينها أمام المسافرين.

هل اعجبك الخـــبر :