القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

تعرف على أول عمل قام به نائب رئيس الوزراء ووزيرالداخلية السابق

 



المهندس احمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق، هنئ اخيه اللواء ابراهيم علي احمد حيدان وزير الداخلية الحالي لنيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه وزيرا للداخلية في الحكومة الجديدة . 


وطبقاً لحساب وزارة الداخلية في موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه المهندس الميسري، اليوم، باخيه اللواء حيدان لتهنئته ومباركته بتعيينه بمنصبه الجديد، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح بمهام عمله الجديدة . 


واكد الوزير السابق الميسري خلال الاتصال الهاتفي على دعمه ومساندته لوزير الداخلية الجديد اللواء حيدان لخططه الأمنية ولكل خطواته نحو تثبيت دعائم الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للوطن والمواطن، مؤكدا على وحدة الاجهزة الأمنية تحت قيادة وزارة الداخلية، منوها في الوقت نفسه على كفاءة وقدرة الوزير حيدان في إدارة المرحلة القادمة بحكم خبراته المتراكمة، مشيدا بكفاءته الوطنية والعسكرية المعروفة . 


من جانبه ثمن وزير الداخلية الجديد اللواء حيدان الاتصال الهاتفي لاخيه المهندس الميسري شاكرا له على جهوده المبذوله وماقدمه لوزارة الداخلية وإدارته للمرحلة العصيبة والحساسة السابقة، مشيرا إلى أننا سنظل نحتاج للعون والمساندة من قبل الاخ المهندس الميسري في كافة المهام الامنية وفي كل الاجهزة الامنية . 

هل اعجبك الخـــبر :