القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

ضاحي خلفان يواصل سخريته من اليمنيين ونائب مجلس النواب وصحفيون يردون عليه

 



نائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري رد على قائد شرطة دبي السابق المدعو ضاحي خلفان والذي سخر من اليمن واليمنيين بقوله :"إذا كان أصل العرب من اليمن فأن أتبرأ من العرب ". 


وقال جباري في تغريده على حسابه بتويتر :"لايمكن لضاحي خلفان او غيره من الابواق ان يبدوا رأي في اي شأن مهما كان صغير إلابتوجيهات عليا ،فهذه الدول ليست واحة للحريات فمن قال الحمد لله بدون إذن سجنوه ". 


وأضاف جباري :"المفترض ردود اليمنيين على بذأتهم لاتوجه لضاحي او غيره من الأدوات ". 


ورد عليه الصحفي اليمني فتحي بن لزرق بقوله " صدقت.. فبمطالعة سريعة الى قسمات وجهك ندرك جيداً عدم صلتك بالاصل العربي كثيرك بنغالي قذفت جده سفينة صيد الى ساحل عُمان اما اليمن وامثالك لن يطالها بسوء الناقصون اصلها ثابت وفرعها في السماء". 


وعلق الصحفي اليمني بشير الحارثي:"فعلاً أنت بنغالي ولا علاقة لك بالعرب وماتقوله هي الحقيقة ". 


وعلقت شهد صالح :"ضاحي خلفان يتشرف بنسبه لقبيلة ديفيد ليشع بنيامين موشاي إبراهام دانييل حزئيل كوهين مردخاي".

وقال آخر، مخاطبا ضاحي خلفان: "كلامك يفهم أنه عنصري مقيت حتى لو ينسب العرب إلى اليمن، كلامك يفهم أنه استحقار لليمن..إذا كنت تعتقد أن أصل العرب من البحرين وليس من اليمن على سبيل المثال تستطيع أن تقول مع احترامي لليمن لكن الدلائل تشير أن أصل العرب من البحرين وهذة الطريقة السليمة والصحيحة أما طريقتك معيبة بحقك". 

وكتب أحد المعلقين: "العروبة ليست (لبس) العقال والدشداشة!! ولا (التحدث) باللغة العربية، ولا(السكن) في دولة عربية، بل هي كالإيمان والعاطفة والإحساس والميل الفطري مكانها (القلب) وليس (العقل)، والذي يسكن تكساس في أمريكا ويتكلم الإنكليزية فقط ويلبس اللباس الغربي وقلبه (يميل) للعرب فهو عربي". 


وقال عبد الله المشجري :"انا حضرمي وان كان بيننا وبين اخواننا في الشمال مشاكل سياسية ومظالم لكننا لن نسمح للغريب بالغلط سنقف شوكة في حلقك وحلق كل معتدي وسنتحد من اجل اليمن الكبير للاسف مايحزنني تطبيل بعض الجهله الجنوبيين لك وكانهم لايعرفون ان بكلامك هذا تقصد اليمن بشقيه". 

هل اعجبك الخـــبر :