القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

أبين : تقدمات جديدة للقوات الحكومية بشمالي زنجبار مع السيطرة على بعض المواقع

 



قال مصدر عسكري ان القوات الحكومية حققت تقدمًا نسبيًا في المواجهات مع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا شمال مدينة زنجبار، أمس السبت، واقتربت من الطريق الخلفي الرابط بين الطرية ومدينة جعار غرب محافظة أبين ( جنوبي البلاد). 


وقال المصدر العسكري في القوات الحكومية لـ"المصدر أونلاين" إن القوات الحكومية أحكمت سيطرتها على مواقع ( الكثيب) و(الجبلين) الواقعة في الأطراف الشمالية الغربية لمنطقة "الطرية" المحاذية لمناطق "باتيس" و"الحصن" في بلدة "جعار" مركز مديرية "خنفر" أكبر مدن محافظة أبين. 


وقال المصدر العسكري إن القوات الحكومية أصبحت على مقربة من السيطرة على طرق إمداد قوات المجلس الانتقالي القادمة من مناطق جعار ويافع وردفان وأشار المصدر إلى أن قوات المجلس الانتقالي أصبحت في مرمى نيران القوات الحكومية. 


وهذا أول تقدم ميداني للقوات الحكومية منذ عدة أسابيع على بدء القصف المدفعي والإشتباكات العنيفة المتبادلة بين الطرفين، وفي الوقت نفسه، قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم أماراتياً نفت أن تكون القوات الحكومية قد أحرزت تقدماً في محور الطرية وقالت إن قواتها تصدت لمحاولات فاشلة للجيش وأحرقت آليات وعربات تابعة لها.

هل اعجبك الخـــبر :