القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

قيادي في المقاومة الجنوبية : القوات الحكومية في أبين سلمت اللجنة السعودية رسالة شديدة اللهجة تتضمن مراوغة المجلس الإنتقالي في تنفيذ إتفاق الرياض

 

بدء تطبيق إتفاق الرياض


حذّرت القوات الحكومية في محافظة أبين في رسالة بعثتها الى اللجنة السعودية من مراوغة قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً والتنصل من سحب قواتها من المواقع المتفق عليها وفق بنود اتفاق الرياض. 


وقال القيادي السابق في المقاومة الجنوبية عادل الحسني أن القوات الحكومية سلمت اللجنة السعودية الخاصة بمراقبة تنفيذ إتفاق الرياض رسالة شديدة اللهجة جال فيها: "ثلاثة أيام والانسحابات من طرفنا فقط بينما لم تنسحب المليشيات من أبين إلى دوفس حسب الاتفاق". 


وأضاف الحسني في تغريدة نشرها على حسايه في تويتر "ان قياد القوات الحكومية في ابين اكدت على اللجنة السعودية في رسالتها انه وقبل دخول الشرطة العسكرية والقوات الخاصة والأمن إلى زنجبار حسب اتفاق الرياض لن ينسحبوا شبراً واحداً وانهم ليسوا "أطفالا يتم الضحك عليهم" وفقاً لعادل الحسني. 


وكانت مصادر سابقة قالت ان عمليات الانسحاب للقوات الحكومية وقوات  المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً تعثرت مساء الاحد الفائت عقب قيام قوات المجلس الانتقالي بتسليم مقار الامن العام والشرطة العسكرية والقوات الخاصة لقوات الحزام الأمني وقوات تابعة لفضل باعش بدبل من تسليمها لقوات الامن الخاصة والامن العام.

هل اعجبك الخـــبر :