القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

الرياض : سلطان البركاني يتلقى إنتقادات حادة بعد تغريدة له خارج السرب عن تنفيذ إتفاق الرياض

 




تغريدة رئيس مجلس النواب اليمني، الشيخ سلطان البركاني، تحدثت عن تنفيذ الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض، أثارت ردود فعل وانتقادات واسعه. 


واستبق الشيخ البركاني الأحداث، بتصريحات عارية عن الصحة وغير صحيحة، حيث تحدث في تغريدته عن انسحابات عسكرية حيث قال إنها تجري ''بوتيرة عالية''. 


وتحدث البركاني في تغريدته وكأن تنفيذ الشق العسكري والأمني من إتفاق الرياض قد تم بشكل كلي، وأنه لم يتبقى منه عدا وضع اللمسات الأخيرة لتشكيل الحكومة المرتقبة. 


ولم ينتظر البركاني صدور بيان حكومي رسمي، حول كيفية  تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض. 


وقال البركاني في تغريدته، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ''تغاريد السلام في سماء أبين وعلى أرضها اشقاء كرام يشرفون على تنفيذ الانسحابات بوتيرة عالية يُودعُ معها الاخوة الاقتتال إلى غير رجعة وفي الرياض توضع اللمسات الأخيرة لتشكيل الحكومة، شدوا الايادي جماعة لمواجهة المشروع السلالي وتحية اجلال وإكبار لقيادة المملكة وشكرا لفخامة الرئيس هادي''. 


ووصف ناشطون تصريحات البركاني ب''المتسرعة'' و''غير المسؤولة''، وأن كل ما يهم البركاني في تصريحه هو ''التزلف'' لقيادة الممكلة وللرئيس هادي، لتحقيق مكاسب شخصية، حسب تعبيرهم. 


من آثار الردود على تغريدة البركاني، علق الصحفي، سيف الحاضري، رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم، على تغريدة البركاني بالقول: ''الحمدلله على سلامة الجنود اللي انسحبوا بوتيرة عاليه، هذا محسوب علينا رئيس مجلس النواب المفروض لاينطق بكلمة حتى يتسلم تقرير رسمي من الحكومة يوضح كيف يتم تنفيذ اتفاق الرياض''. 


وأضاف الحاضري: ''مشكلتنا مؤسساتنا مختطفة، لاتعمل، ومن ثم تختزل هذة المؤسسة العظيمة "مجلس النواب " في تغريدة "تعري" ان جاز التعبير''.

هل اعجبك الخـــبر :