القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عدن : قوات تابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا تختطف مواطن كان في طريقه للعلاج خارج اليمن وأسرته تناشد بالإفراج عنه

 

قوات الإنتقالي تختطف المواطن حسان العماري


اختطفت قوات لتابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي مواطن من مطار عدن الدولي كان مسافراً الى جمهورية مصر العربية مع عائلته للعلاج، وتم اقتياده إلى مكان مجهول لليوم الخامس على التوالي. 


وقالت مصادر "أن المواطن حسان العماري أختطف الاثنين 23 نوفمبر الجاري بينما كان على متن طائرة اليمنية في مطار عدن وهو متجه مع عائلته الى القاهرة للعلاج". 


وذكرت المصادر "تم إجبار "العماري" على النزول من الطائرة لوحده وعائلته سافرت بلا مرافق لهم، بينما لا يعرف مكان اختطافه بشكل رسمي، لكن من المتوقع أنه لدى القوات التي تسيطر على المطار". 


ويعاني المواطن "حسان العماري" من أمراض مزمنة، وحملت أسرته المسؤولية الكاملة امن مطار عدن عن سلامته، مؤكدين أنه "ليس له اي علاقة مع اي طرف ولا أي جماعة ولا علاقة له بالسياسة"، كما ناشدت بالإفراج عنه. 


وتمارس قوات الانتقالي المدعومة إماراتيا الاختطافات الممهنجة بحق المواطنين المسافرين للعلاج، مستغلين إنقلابهم على الدولة وسيطرتهم على مطار عدن الدولي والعاصمة المؤقتة، وذلك من أجل ابتزازهم لدفع الأموال من أجل الافراج عنهم.

هل اعجبك الخـــبر :