القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

صنعاء : تسريبات خطيرة حول التحقيق في قضية مقتل الأغبري

 

عبدالله الأغبري


طبقا لما تم تداوله من قبل مواقع اخبارية يمنية منها اليمني اليوم فقد كشفت تسريبات من التحقيقات في النيابة العامة مع المتهمين بتعذيب وقتل الشاب عبدالله "الأغبري


عن التوصل الى نتائج تتسم بالخطورة بعد فحص محتويات هاتف المتهم الأول في قضية القتل والتعذيب المجرم "عبدالله السباعي" مالك محل السباعي بشارع القيادة بصنعاء. 


وقد تداول ناشطون في موقع التواصل الإجتماعي فيديو مدته 51 دقيقة لأحد مسؤولي الأمن سرب خلالها معلومات عن نتائج التحقيقات التي توصلت إليها النيابة العامة حتى الآن، والتي تضمنت تفاصيل خطيرة حول أنشطة محل السباعي والعاملين فيه. 


ووفقاَ لما ورد في التسجيل الصوتي المسرب فإنه تم العثور على ملفات في هاتف المتهم الأول في القضية وتحتوي على ما يقرب من 800 صورة ومقطع فيديو لفتيات من عدة محافظات يمنية تتسم بالخصوصية وتم آخذها من هواتف وضعت لدي محل السباعي لغرض الصيانة ومن عمليات استعادة وقرصنة بإٍستخدام عدة برامج حتى لو كانت محذوفة. 


وقد أكد التسجيل الصوتي أنه تم التأكد من وجود عدة شبكات ناشطة في عدة مجالات منها الدعارة والمخدرات والسطو المسلح وهي انشطة تمارس تحت غطاء محل السباعي للهواتف النقالة في شارع القيادة بصنعاء.

هل اعجبك الخـــبر :