القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

منوعات : قصة نجاح يمنية لتصبح من أشهر الأطباء الجراحين في العالم

 

الدكتورة أماني الجنيد


دكتورة يمنية برزت كواحدة من افضل وأشهر الأطباء الجراحين في العالم، الدكتورة أماني الجنيد ابنة مدينة "تعز" حيث تمثل تتويجا لمسيرة التفوق المتفردة التي حققتها في مراحل دراستها الجامعية والعليا والتي انهتها بالحصول على شهادة الدكتوراة ودرجة الماجستير من إحدى جامعات الطب الألمانية الشهيرة والمرموقة. 


ولمع اسم الدكتورة أماني الجنيد بعد قيامها بعمليات جراحية معقدة لمشاهير ونجوم عالميين من الطراز الرفيع من ابرزهم نجم السينما الهندية  " شاروخان " وهو ما ترتب عنه إستدعائها مع فريقها الطبي من عدة دول من بينها روسيا وأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا والهند ، لإجراء العمليات الجراحية الكبرى والمعقدة. 


نجحت طبيبة الجراحة اليمنية أماني الجنيد، في تسليط الأضواء عليها في الفترة الأخيرة، بعد نجاحها الباهر في إجراء عملية جراحية معقدة للنجم الهندي"شاروخان" والذي أشاد بمهارة بالطبيبة اليمنية. 


وعبر النجم الهندي المعروف شاروخان - في تغريدة له على حسابه وسائل التواصل الإجتماعي تويتر - عن إمتنانه وتقديره للدكتورة أماني الجنيد، بقوله: "لو أني أمتلك مستشفيات سأجعل الدكتورة أماني جنيد على رأس هذه المستشفيات وذلك لتميزها الرائع في الجراحة الطبية".

هل اعجبك الخـــبر :