القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

إب : السيل يجرف خمسة افراد من أسرة واحدة في وادي بناء وتحذير من التنزه او السباحة في ممرات السيول

سيل وادي بناء



اكد مصدر محلي بمحافظة إب عن وفاة خمسة افراد من أسرة واحدة عقب غرقهم في سيل وادي بناء، وأكد المصدر ان الوفيات هم ثلاث نساء وطفلتين من مديرية رداع محافظة البيضاء من آل العزاني أثناء زيارتهم السياحية لشلالات وادي بناء في مديرية السدة، حيث تدفق السيل فجأة أثناء تواجد الأسرة في مجرى السيل.
وبجهود إدارة أمن مديرية السدة ممثلة بالعقيد احمد سفيان والعقيد صادق التويتي وجهود ابناء المنطقة الذين لبو النداء لمتابعة الخبر وقد استطاعوا انتشال  الـ5 الجثث لأمرأتين وثلاثة اطفال .
وفي وقت سابق جرف سيل الرداعي شاب مسافة تقدر ب 40 كيلو متر وهذا الشاب يدعى عيسى الوجيه من أبناء مديرية يريم وقد توفي أثناء غرقه بالسيل وقد تم إنتشال جثمانه ونقلها الى مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بالسدة.


كما ناشد مدير مديرية السدة العقيد احمد سفيان الأخوة المواطنين والزائرين عدم الإقتراب من ممرات السيل والحذر في حال التنزه في الوادي والشلالات وكذلك عدم السباحة في السيول او الاقتراب من مجاريها في فترة الظهيرة وما بعدها واثناء هطول الامطار ،وغالبا تحصل أمطار في منابع السيول و تتدفق السيول فجأة دون هطول أمطار في اماكن السباحة كما حصل في وقت سابق ونتج عنه جرف السيل لاحد الزائرين من ابناء مديرية يريم اثناء السباحة.
هل اعجبك الخـــبر :