القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخــبار اليمن

بسامكو للتجارة والتوكيلات,,, شهاب حمادي حنظل وشريكه

زين الدين زيدان مهتم بلاعبي ميلان وبايرن ميونخ

الفرنسي زيدن الدين زيدان مدرب ريال مدريد



قالت وسائل إعلام فرنسية أمس الإثنين إن مدرب نادي ريال مدريد الأسباني الفرنسي زين الدين زيدان مهتم بالأخوين ثيو لوكاس هيرنانديز , لاعبي انتر ميلان وبايرن ميونخ.
وفقاً لموقع "LE10SPORT" فإن زيدان ينوي استرجاع ثيو والإستفاده من خدماته, الجدير بالذكر ان ثيو غادر الريال الى ميلان الصيف الماضي في صفقة قدرت ب 20مليون يورو.
وأضاف الموقع ان زين الدين زيدان يريد التعاقد أيضا مع شقيق ثيو لاعب بالبايرن لوكاس.
وبحسب موقع "LE10SPORT"    فإن الفرنسي زيدان اتصل مع لوكا وعبر له عن إهتمامه بالحصول على خدماته الصيف المقبل.
وأشار الموقع إلى أن فرص ضم لوكاس تبدو صعبة, حيث ان البايرن لن يتخلى عند خدمات اللاعب بسهولة بعد موسم من التعاقد معه.
وثيو هرنانديز يبلغ من العمر 22 عاماً, يلعب في مركز قلب الدفاع , وظهير ايسر, شارك في الموسم الحالي بواقع 821 دقيقة في 14 مباراة مع فريقه, ولديه عقد ساري حتى يونيو من العام 2024م.
يشارأيضا إلى ان الدوريات الأوروبية والبطولات متوقفه وحتى فترة تمارين اللاعبين وذلك بسبب الجائحة العالمية كوفيد-19 الذي أصاب أكثر من 3ملايين و500 ألف شخص حول العالم.
زين الدين زيدان هو لاعب فرنسي من أصول جزائرية، ومدرب ريال مدريد الحالي، نظرا لكونه الأمهر في كرة القدم على الإطلاق
لاعب سابق مع نادي ريال مدريد، فاز بكأس العالم مع فريقه في العام 1998م، وحصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للعام 2006م والذي توجة به إيطاليا بفوزها على فرنسا، وحصل على كأس السوبر الأوروبية، وكان سبب الفوز في بطولة الأمم الأوروبية من العام 2002م والذي أحرز هدف الفوز التاريخي.
بعد إعتزاله كرة القدم توجه الى عالم التدريب، وبدأ مسيرته التدريبيه في نادي ريال مدريد، بقي في المنصب لمدة عامين قبل أن يستلم ادارة النادي الملكي في العام 2016م والذي حقق معه نتائج إيجابية غير مسبوقة، فقد حقق الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية ولقب الدوري الأسباني وكأس السوبر الأسباني مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي، وبسبب نتائجه الباهرة مع ناديه فقد فاز بجائزة أفضل مدرب للرجال في العام 2017م.
هل اعجبك الخـــبر :